«باربي» يقترب من المركز الأول في إيرادات عام 2023

مارجو روبي
مارجو روبي

اقترب فيلم «باربي» من الحصول على لقب الفيلم الأعلى في إيرادات شباك التذاكر لعام 2023، ويفصله  175 مليون دولار فقط عن المركز الأول.
وحقق فيلم «باربي» إجمالي إيرادات وصلت إلي مليار و183 مليون دولار، بلغت إجمالي إيراداته في السوق المحلي 526 مليون دولار، وفي السوق الخارجي وصلت إيراداته الى 57 مليون دولار.
يحتل الفيلم حاليا المركز الثاني في إيرادات شباك التذاكر العالمية.

أما عن المركز الأول فهو فيلم الرسوم المتحركة «The Super Mario Bros»، والذي حصل على مليار و356 مليون دولار في شباك التذاكر لهذا العام.


قصة فيلم باربي


انطلق فيلم «باربي» في الولايات المتحدة الأمريكية، بإطلالات مستوحاة من من عالم العرائس الشهير باربي، وتدور أحداث الفيلم حول شخصية Barbie التي يتم طردها من عالم باربي لأن صفاتها أقل من المعايير المطلوبة، فتبدأ رحتلها في عالم البشر في محاولة للعثور على سعادتها الحقيقية.

أبطال فيلم باربي


ويضم الفيلم عددا من النجوم المميزين منهم مارجو روبي، رايان جوسلينج، كيت ماكينون، ويل فيريل، كينجسلي بن أدير، سكوت إيفانز، سيمو ليو، نكوتي جاتوا، وهاري نيف، إيما ماكي، آنا كروز كاين، شارون روني، عيسى راي، نيكولا كوغلان، ألكسندرا شيب، ريتو آريا، إميرالد فينيل، مايكل سيرا، أمريكا فيريرا، أريانا جرينبلات، كونور سوينديلز، جيمي ديميتريو، هيلين ميرين.